منتدى حب البنات
ياهلا ومسهلا نورت المنتدى..
أجمل وأروع شيء في الحياة هو الحب فانضم الى منتدانا لتتعرف عليه..
منتدى حب البنات
ياهلا ومسهلا نورت المنتدى..
أجمل وأروع شيء في الحياة هو الحب فانضم الى منتدانا لتتعرف عليه..
منتدى حب البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حب البنات

للترويح عن نفسك وعن قلبك المحب تفضل في منتدى حب البنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اعزائي الأعضاء بالنسبة لقسم نقاش الحب أسبوعياً سيطرح موضوع للنقاش فنتمنى من جميع الأعضاء المساهمة بإبداء الرأي .. وذلك لتعم الفائدة.. وشكراً

الله يخليكم ابي حل

كاتب الموضوعرسالة
قلبها فوشي

الله يخليكم ابي حل Empty
مُساهمةموضوع: الله يخليكم ابي حل   الله يخليكم ابي حل Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 3:58 am

انا بنت ومشكلتي اني احب بنت انا مب بوية بالعكس انا واااايد بنوتة وحتى اللي احبها مب بوية وااايد بنوتة بعد ... بس احبها مادري ليش حتى هي مب وااايد حلوة بس انا اشوفها احلى وحدة بالمدرسة وحتى بالعالم.
انا وااااااااااايد احبها وما اتخيل اني اعيش بدونها بس هي ما اتحبني هي اتحب وحدة اسمها نورة.
انا يوم حبيتها ما كنت اعرف حقيقتها حبيتها وبس هي كانت تسير البيت بسيارة عسب جي ماكنت اعرف سرها بس هذي السنة انتقلت باصنا عرفت انها يتيمة ما عندها اهل وعايشة عند الشيخ.
انا وهي وايد نتضارب بس لعب مب جد بس الفترة الاخيرة وااايد اتغيرت وصارت اترمسني وتضحك وياي ما عرف ساعات احسها اتحبني بس هي اتقول انا ما احبج انا احب نورة والله ما عرف شو اسوي وااايد حاولت انساها بس ما قدرت.
انا احبها وما شي اي شي من الاشياء اللي يرمسون عنها مثل................. ,....................... واكيييييييييييد حتى لو هي حبتني انا ما بسوي شي وياها لاني مرباية.
بليييييييييييييييييييز ابا حل لمشكلتي ابيها اتحبني مثل ما احبها لاني بصراحة اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيها.
ساعدوووني بلليييز
قلبها فوشي

الله يخليكم ابي حل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الله يخليكم ابي حل   الله يخليكم ابي حل Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:43 am

الله يخليكم ابي حل بلييز كل اللي يقرا الموضوع يرد عليّ Crying or Very sad Crying or Very sad

الله يخليكم ابي حل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور مكبره لنمله تبني بيتها سبحان الله