منتدى حب البنات
ياهلا ومسهلا نورت المنتدى..
أجمل وأروع شيء في الحياة هو الحب فانضم الى منتدانا لتتعرف عليه..
منتدى حب البنات
ياهلا ومسهلا نورت المنتدى..
أجمل وأروع شيء في الحياة هو الحب فانضم الى منتدانا لتتعرف عليه..
منتدى حب البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حب البنات

للترويح عن نفسك وعن قلبك المحب تفضل في منتدى حب البنات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اعزائي الأعضاء بالنسبة لقسم نقاش الحب أسبوعياً سيطرح موضوع للنقاش فنتمنى من جميع الأعضاء المساهمة بإبداء الرأي .. وذلك لتعم الفائدة.. وشكراً

 

 روايه مستحيل انساك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلومه.




عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/12/2012

روايه مستحيل انساك  Empty
مُساهمةموضوع: روايه مستحيل انساك    روايه مستحيل انساك  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 12:49 am

بنات انا بنزل لكم روايه كل يوم الاحد وخميس

ما احلل اللي ينقلها الى منتدى اخر بدون ما يكتب اسمي

انتضروني يمكن اليوم انزلها وانا اول مره اشترك في هاذا المنتدى




اختكم با الله :: سلومه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلومه.




عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/12/2012

روايه مستحيل انساك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مستحيل انساك    روايه مستحيل انساك  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 2:51 am

في بيت في الرياض قصر كبير فيه 7اشخاص <<راح اعلمكم عنهم بعدين
كانت العائله في بيت عمهم منصور عنده ولدين
نبذه عن العائله
(الجد ) كلمته ما تتكر مرتين لاكنه طيب منضم و صبور
(الجده )طيوبه وتحب زوجها مرا ودايما العجايز يتغزلوا في بعض
(منصور (الاخ الاكبر طيوب ووحلو مرا ويحب زوجته مره
(دلال ) زوجة منصور تحب تهتم في بيتها وطيوووووووبه
(محمد) شخص طيوب جذاب ما يحب البنات الدلوعات (بزياده)واذا حب حب بجد وبامانه عمره 20 سنه ابوه منصور وامه دلال
(عبدالله) شخص اشوي عصبي بس انه طيوب وتفلت اعصابه بسرعه حلو مرا جذاب عمره 21 سنه اخوا محمد
(العنود) بنت طيووووووووبه مرا وتهبل وتطيح الطير من السما ودلوعه ودايما هي واخوها محمد هواش بس هواشهم حلو عمرها 19سنه اخوانها محمد وعبد الله يخافون عليها مره وهي مرجوجه زي سلمى
(احمد ) اخوا منصور الصغير عنده بنتين 2 وولد 1 وجوزته فاطمه يحبها مره
) فاطمه)طيوبه مرررررررره كشخه تحب تهتم بمنضرها ومنضر بيتها
)تركي ) الاخ الاكبر والعاقل بينهم طيوب زي عبدالله عصبي شوي حلو يخقوا عليه البنات وهو متكبر عليهم عمره22 سنه
)سلمى) بنت طيوبه تحب الكشخه والوناسه والطلعه والفله تهتم بمنضرها وتحب اختها ساره وعربجيه اشوي وصوتها حلو مره عمرها 21 سنه
(ساره)انسانه شاطره بالمدرسه وتحب الكشخه فله وخفيفة دم وتهتم بمنضرها ومنضر غرفتها وتحب اختها سلمى ورسامه ورسمها خيال عمرها20سنه

كان احمد وعايلته في بيت منصور وكان تركي مع محمد وعبدالله ويطالعون كوره كالعاده اما ساره اكيد ماسكه كتاب وتقرا اما العنود وسلمى قاعدين يسمعون اغاني ويستبلون وفاطمه ودلال يسولفون سوالف عن برامج الطبخ وكل وحده تعلم الثانيه طبخه واحمد ومنصور يسولفون عن الشركه
سلمى: ساره ماتزهقين وانتي طول الوقت ماسكه الكتاب وتقرين ماتزهقين راحوا الطيبين
ساره: يا اختي ياحبيبتي انا احب كذا زي ما انتي تحبين الاستهبال والوناسه
العنود: اقول سلوم مارح تجي انسي انها بتجي امشي يلا
سلمى :يلا سباق الى غرفتك
العنود: موتي من الحره فزت عليك
سلمى: اقول اوص اوص بس
سلمى: تنكس عاشوا يسار قدام اسبح
سلمى والعنود :هههههههههههه
العنود :الله ياخذك يا سلومه مرجوجه
نــــــــــــروووووووووووووح لــ (دلال و فاطمه )
فاطمه:عندي لك خلطه للوجه
دلال: ايوا وجهي يبغاله تضبيط ايش هي
فاطمه:المقادير علبه زبادي وخياره شريحتين حطي الزبادي في وجهك وحطي الشريحتين من الخياره على عينيك
دلال: اها .. طيب ..سكت اشوي وعم الهدوء في المكان
نــــــــــــــروووووووووووووح لــ(عبد الله و ومحمد وتركي )
عبد الله : يا غبي انت شوت شوت
محمد:ههههههههههههه
عبد الله و تركي :وش فيك تضحك ترى ما في شي يضحك ي نفسي
محمد : عبدالله منسجم مع التلفزيون هههههه
عبد الله : اي والله ابي ادخل معاه واشوت بداله قاهرني ذا الغبي ما يعرف يشوت زي الاوادم
بعدين جتهم سلمى تركض هي والعنود تركي تركي تكلمه من ورا الباب
تركي : وش في خوفتيني انتي اصلن ما تجيبين الا الاخبار الخايسه وش في تكلمي
سلمى بوزت : اقول انت جزائي جايه اقولك ان قاعدين نشوي في الحديقه وناسه تعال
تركي : الله يا خذ ابليسك كل ذا الصوت واخر شي كذا .. طيب طيب يلاا جايين
سلمى : يلاا لا تتاخر وجيب معك اولاد عمي
تركي : طيب طيب جايين
راح تركي وعبدالله ومحمد عندهم في الحديقه
منصور : هلا عيالي يلاا ساعدوني نزلوا الاغراض تلقونها في السياره
تركي ومحمد وعبدالله كلهم بصوت واحد : تامر امر
نروح عند المرجوجات << سلمى والعنود
سلمى تغني : سحرني حلاها وقلبي هواها وبتلا اراكض وراها وادور رضاها ي مها انا دي سلمى والعنود ما يضبط ههههههه
العنود ترقص : الله يا خذ ابليسك خربتي علي الرقص
خرب عليهم عبد الله
عبدالله (يطالع في رجتها ويضحك ويقول في نفسه والله انك مزه يا سلمى ):سلومه شخبارك
سلمى:هلا عبودي الحمد لله تمام انت وش اخبارك
عبدالله( يا زين اسمي من فمك ) : دوم تمام
ساره : سلمى بدال ما تتثقفين وتقرين كتب قاعده تغنين وذي الي جمبك ترقص
سلمى : اقول انتي طيري
جا عمها راكان << ما علمتكم عنه
(راكان ) طيوب بسس انه الشرف اهم شي عنده يحب يرفه عياله ويتفاخر بفلوسه واملاكه وحسود وطماع عنده بنت وحده 1 وولد 1
(منيره )طيوبه وتحب كل الناس وتحب زوجها وتهتم ببيتها وما تحب تطلع برا البيت كثير
(مي ) شريره وحقوده وما تحب الخير لناس وما تحب احد تشوفه سعيد عكس خقه اخوها 22سنه
(ماجد)طيوب ويحب الخير لناس عكس اخته حلو مره وكشخه 23سنه
ساره : هلا عمي تو ما نور البيت
راكان : نور بهله بنتي وين ابوكي وعمك
ساره : في الحديقه يشوون
البيت هادء من المشاكل مي منقهره لان مافي مشاكل
مي : لازم اسوي شي قبل لاروح بيتنا لاكن وش هوا طالعت بسلمى وعبدالله وساره ومحمد اه بس لو اقدر اسوي لكم شي جتني فكره
مي : سلمى سلمى جدي يبيكم في المجلس
سلمى :طيب دقايق واروح
مي راحت عند عبد الله : عبد الله عبدالله جدي بيك في المجلس
عبد الله :طيب طيب جاي
راحوا سلمى وعبدالله راحوا المجلس على نياتهم الصافيه
مي قفلت عليهم الباب بالمفتاح ودخلته من تحت الباب وراحت تركض تنادي جدها
مي : جدي جدي جدي جدي
الجد : نعم ي بنتي في شي
مي : ايه يا جدي في ترى عبدالله وسلمى في المجلس لحالهم الله يعلم وش يسووون
الجد : افا يا ذا العلم من متى
مي : ما ادري اتوقع من زمااااان
الجد على طول توجهه للمجلس ويدق الباب بقوه ويقول :عبدالله ي كلب افتح الباب
عبد الله :وش السالفه
الجد كسر الباب
تركي اخذ السكينه وبغاء يذبحها بس قطع عليها صوت جده قال : لا لالالالا تتسرع ي تركي عندي لك حل يرضينا ويرضي الناس وسمعتنا
تركي وخر السكينه : تكلم يا جدي وش عندك
الجد : نزوجهم
الصدمه ملت اهل البيت
سلمى :لالالا يجدي مستحيل لالالالالالالالا تكفى لالا
الجد: انتي انطمي واعطاها كف وقال الحين يجي الشيخ يكت الكتاب وتنقع بيت زوجها
تركي : تامر امر
........................................................................................................................
سلمى : اه يا ساره بيزوجوني با الغصب اه اه اه تكفين ي ساره قوليلهم مو مواافقه تكفين
ساره : خلاص يا قلبي قطعتي قلبي تكفين مسحي دموعه
.......................................................................................................................
جاء الشيخ وقع عبدالله ( الله وناسه مو مصدق الحين سلمى بتسير زوجتي صح انه با الغصب بس اخيرا اخيرا طاير من الفرح)
الشيخ : يا عبدالله هل تقبل الزواج بسلمى
عبدالله بفرحه : نعم نعم اوافق
الشيخ : يا سلمى هل تقبلي الزواج بعبدالله
سلمى بتردد اقول اي ولا لا اخاف يذبحوني اذا قلت لا بس انا ما ابيه ما ابيه : نعم موافقه
الشيخ : منك المال ومنها العيال على البركه
الجد : الله يتمم عليك
................................................................................................................
الجد : يلاا انقلع انت وزوجتك الكلبه ولا عاد اشوفك هنا فاهم انت ولا هي
عبدالله : ان شاء الله يا جدي
سلمى : ان شاء الله يا جدي
...............................................................................................................
عبد الله وهو يحرك السياره : ادري يا سلمى اننا مغصوبين بس ذا حضنا وقدرنا لازم نعيش مع بعض
سلمى : اهي اهي اهي ي ربي انا ما احبببببببببببببببك ما احبك افهم افهم كيف تبيني اعيش مع انسان ما احبه اهي اهي
عبدالله حز في خاطره كلام سلمى : وش نسوي يا سلمى لازم نحاول ودخل يده في جيبه وطلع منديل ومسح دموع سلمى
سلمى شالت يده :ابعد عني يا عبدالله
عبدالله شال يده وهو مكسور الخاطر( ما تدرين يا سلمى اني احبك بس وش اسوي كله من مي الحيوانه بس ان شاء الله راح تتعودي على هاذا الحال )
وصلوا الشقه
عبدالله انزلي رقم الغرفه ...... الدور ....... وانا بنزل الشنط
سلمى : طيب
وراحت الشقه وسكرت على نفسها الباب
ودخل عبد الله ويسمع شهقات سلمى وهي تبكي
دق عليها الباب : سلومه الاغراض عند الباب
سلمى : اول شي اسمي سلمى مو سلومه
عبدالله : طيب اسف بسم الله علي تبين عشاء معاي
سلمى : لالا ما ابي ولا شي
فتحت الباب سلمى عشان تاخذ الاغراض من عند باب الغرفه
وفتح الباب عليها بقوه وسحبها من يدها بقوه ووداها الصاله : تاكلين يعني تاكلين معاي ما احب اكل لحالي
سلمى بخوف :طيب
خلصوا اكل
سلمى : انت تغسل مواعينك وانا اغسل مواعيني
عبد الله :لا والله انتي الي تغسلين المواعين كلها انتي عليك التنضيف في البيت وانا علي اجيب فلوس
سلمى:طيب طيب ماتبي اي شي قبل ما انام
عبدالله :توا اناس وين تنامين
سلمى:فيني نوم بس لو ماكان فيني نوم كان قعت معاك
عبدالله: نوم العوافي
سلمى :الله يعافيك
.........................................................................................................................
في بيت العم منصور
ساره: سلمى راحت مين الحين يزعجني لما اقرا ياتركي مين ياربي رجع لي اختي يارب يارب
تركي: لاتبكين خلاص لاتبكين
ساره: اشلون ماابكي اشلون اشلون اهي اهي اهي
تركي : خلاص بتسير تزورنا
ساره : اكيد بتزورنا بس قبل كانت مستقره هنا
تركي : خلاص هاي حال ادنيا بعدين انتي تتزوجين وتروحين بس هي غلطانه تروح مع عبدالله وليش تروح ماهوا محرم لها الحيوانه
ساره :لاتقول عنها حيوانه اكيد احد دخلها في مشكله
تركي: مين مثلا
ساره: يمكن مي مي شريره انت ماتعرفها شريرررررررررررررررررره وحقوده وماتحب الخير لناس
تركي وساره انصدمو من اللي صار بصوت واحد :ايــــــــش؟؟؟؟0_0
توقعاتكم ؟؟
ايش اللي انصدمو منه تركي وساره ؟؟
وش راح يسون بمي الشريره ؟؟
هل حال سلمى وعبدالله راح يستمر كذا؟؟
[/colo
r][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلومه.




عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/12/2012

روايه مستحيل انساك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مستحيل انساك    روايه مستحيل انساك  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 4:35 pm

انتضر ردودكم عشان اتشجع واكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه مستحيل انساك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حب البنات :: القسم العام :: نقاش الحب-
انتقل الى: